الخارجية تؤيد الضربات العسكرية على سوريا
الخارجية تؤيد الضربات العسكرية على سوريا

الخارجية تؤيد الضربات العسكرية على سوريا صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الخارجية تؤيد الضربات العسكرية على سوريا، الخارجية تؤيد الضربات العسكرية على سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية تؤيد الضربات العسكرية على سوريا.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

الأحساء – واس

عبّر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن تأييد الرياض الكامل للعمليات العسكرية التي قامت بها كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والجمهورية الفرنسية على رؤية عسكرية في سوريا.

وأضاف المصدر أن العمليات العسكرية جاءت ردًا على استمرار النظام السوري في استخدام الأسلحة الكيمائية المحرمة دوليًا ضد المدنيين الأبرياء بما فيهم الأطفال والنساء، استمرارًا لجرائمه البشعة التي يرتكبها منذ اعـوام ضد الشعب السوري الشقيق.

وحمّل المصدر النظام السوري مسؤولية تعرض سوريا لهذه العمليات العسكرية، في ظل تقاعس المجتمع الدولي عن اتخاذ الإجراءات الصارمة ضد النظام السوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الخارجية تؤيد الضربات العسكرية على سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء