وزير خارجية باريس رداً على قصف سوريا: الرسالة وصلت
وزير خارجية باريس رداً على قصف سوريا: الرسالة وصلت

وزير خارجية باريس رداً على قصف سوريا: الرسالة وصلت صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وزير خارجية باريس رداً على قصف سوريا: الرسالة وصلت، وزير خارجية باريس رداً على قصف سوريا: الرسالة وصلت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير خارجية باريس رداً على قصف سوريا: الرسالة وصلت.

صحيفة المختصر علق وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان على الضربات ضد رؤية عسكرية في سوريا، بقوله “إذا تخطى النظام السوري الخطوط الحمراء مرة أخرى فسيكون هناك تدخل ضده”.

وأضاف وزير الخارجية الفرنسي “لكننا نعتقد أن الرسالة وصلت”، وذلك بعد تنفيذ ضربات من قبل قوات التحالـف الغربي ضد منشآت عسكرية سورية رداً على مجزرة دوما بالغوطة الشرقية.

وقد كانت غارات نفذتها الولايات المتحدة مع باريس وبريطانيا قد استهدفت مركز البحوث العلمية وقواعد ومقرات عسكرية في دمشق ومحيطها، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، في وقت تردد دوي تفجيرات عِمْلاقة في العاصمة دمشق.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير خارجية باريس رداً على قصف سوريا: الرسالة وصلت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن