وفاة 4 أشخاص في تصادم مروع بطريق العرضيات
وفاة 4 أشخاص في تصادم مروع بطريق العرضيات

وفاة 4 أشخاص في تصادم مروع بطريق العرضيات صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم وفاة 4 أشخاص في تصادم مروع بطريق العرضيات، وفاة 4 أشخاص في تصادم مروع بطريق العرضيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة 4 أشخاص في تصادم مروع بطريق العرضيات.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر، إثر حادث مروري مروع على طريق العرضيات بمركز العرضية الشمالية بمنطقة مكة المكرمة بين مركبتين من نوع “هايلوكس” و”كرسيدا”.

وأضحت مصادر أن جميع الضحايا من سكان المحافظة، والمتوفون بينهم 3 مقيمين من الجنسية اليمنية وشاب سعودي، لافتة إلى أن الدوريات الأمنية باشرت الحادث مباشرة الحادث لكشف ملابساته.

وأشارت إلى أن المركبة من نوع “هايلوكس” كان يستقلها مواطن من سكان المحافظة، فيما المركبة “كرسيدا” كان يستقلها 3 مقيمين من الجنسية اليمنية وشاب سعودي، لافتة إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى نمرة العام ومستشفى الباحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وفاة 4 أشخاص في تصادم مروع بطريق العرضيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء