طريق "الطائف- الرياض".. شاحنة علق مثبت سرعتها على 120 كم وهذا ما حدث
طريق "الطائف- الرياض".. شاحنة علق مثبت سرعتها على 120 كم وهذا ما حدث

طريق "الطائف- الرياض".. شاحنة علق مثبت سرعتها على 120 كم وهذا ما حدث صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم طريق "الطائف- الرياض".. شاحنة علق مثبت سرعتها على 120 كم وهذا ما حدث، طريق "الطائف- الرياض".. شاحنة علق مثبت سرعتها على 120 كم وهذا ما حدث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طريق "الطائف- الرياض".. شاحنة علق مثبت سرعتها على 120 كم وهذا ما حدث.

صحيفة المختصر نجا سالكو طريق "الطائف- الرياض" في وقت مبكر من فجر اليوم، من كارثة كادت أن تقع لولا العناية الإلهية ثم التعامل السليم والموفق لدوريات القوات الخاصة لأمن الطرق، وذلك بعد أن علق مثبت السرعة في شاحنة "موديل حديث" ولم يستطع قائدها إيقافها فأبلغ العمليات الأمنية الموحّدة "911".

وورد اتصال من مواطن "قائد شاحنة" لرقم العمليات الأمنية الموحّدة يطلب النجدة ومساعدته في تَعْطيل شاحنته التي علق لديها مثبت السرعة على سرعة 120 كم في الساعة، وذلك بالقرب من كوبري الخرمة على طريق الطائف- الرياض.

وتم تمرير البلاغ لدوريات القوات الخاصة لأمن الطرق فتعاملت مع الموقف بعناية، وقامت بتحييد المركبات العابرة عن الطريق من أمام الشاحنة؛ لمنع حدوث أي كارثة محتملة جراء هذا الخلل، ثم تواصلت مع قائد الشاحنة لتوجيهه ببعض الإجراءات التي أسهمت في منع وقوع أي كارثة على الطريق.

وبعد محاولات عدة مع قائدها وقطع مسافة تتجاوز 70 كيلومتراً، تمكن قائدها من إعادة الشاحنة لوضعها الطبيعي وإيقافها بالقرب من مركز العطيف، وذلك بعد خلع علبة الفيوزات الموجودة أسفل مقود الشاحنة بإيعاز من دوريات أمن الطرق.

وتم استدعاء إسعاف الهلال الأحمر للاطمئنان على صحة قائد الشاحنة الذي بدا منهاراً من هول الحادثة التي كادت أن تتسبب بكارثة كبيرة على الطريق، وتسلم قسم المرور الواقعة بحكم الاختصاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طريق "الطائف- الرياض".. شاحنة علق مثبت سرعتها على 120 كم وهذا ما حدث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية