"أحمد بن فهد" عن حضور الملك وولي العهد للشرقية: ترسم خريطة لغد مشرق
"أحمد بن فهد" عن حضور الملك وولي العهد للشرقية: ترسم خريطة لغد مشرق

"أحمد بن فهد" عن حضور الملك وولي العهد للشرقية: ترسم خريطة لغد مشرق صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "أحمد بن فهد" عن حضور الملك وولي العهد للشرقية: ترسم خريطة لغد مشرق، "أحمد بن فهد" عن حضور الملك وولي العهد للشرقية: ترسم خريطة لغد مشرق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "أحمد بن فهد" عن حضور الملك وولي العهد للشرقية: ترسم خريطة لغد مشرق.

صحيفة المختصر ذكر الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، إن المنطقة تحظى بزيارة مباركة من الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ومن سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود - حفظهما الله - تحمل في معانيها الحب والتقدير وتبشر بالازدهار والنمو لهذه المنطقة العزيزة من بلادنا، وترسم خريطة الغد المشرق لوطننا الغالي، وتعد الزيارة كما جرت العادة، دليل اهتمام قيادتنا الحكيمة على متابعة التطور، وتحقيق الإنجازات في شتى المجالات لمناطق صحيفة الوسط كافة.

وأضاف: "مشاريع التنمية والبناء والتطور التي تشهدها المنطقة الشرقية في مختلف المجالات في ظل حكومة الملكي والعاهل السعودي الشريفين - حفظه الله - وبمتابعة ولي العهد الأمين - حفظه الله - مستمرة، بعون الله وتوفيقه، وفق خطط التنمية والتطوير التي تشهدها المنطقة بسواعد أبنائها وبناتها".

وأشار: "نسعد ويسعد جميع أهالي المنطقة الشرقية بهذه الزيارة التاريخية التي يواكبها تسلُّم المملكة رئاسة القمة العربية التاسعة والعشرين في مدينة الظهران، وبمشاركة قادة الدول العربية الشقيقة، وندعو الله تعالى أن يوفق الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، ويسدد على طريق الخير والصلاح خطاهما، وأن يمتعهما بالصحة والعافية ويجعلهما ذخراً للإسلام والمسلمين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "أحمد بن فهد" عن حضور الملك وولي العهد للشرقية: ترسم خريطة لغد مشرق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية