"الشؤون الإسلامية" تشارك في منافسات قرآنية عالمية شهري رجب وشعبان
"الشؤون الإسلامية" تشارك في منافسات قرآنية عالمية شهري رجب وشعبان

"الشؤون الإسلامية" تشارك في منافسات قرآنية عالمية شهري رجب وشعبان صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الشؤون الإسلامية" تشارك في منافسات قرآنية عالمية شهري رجب وشعبان، "الشؤون الإسلامية" تشارك في منافسات قرآنية عالمية شهري رجب وشعبان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "الشؤون الإسلامية" تشارك في منافسات قرآنية عالمية شهري رجب وشعبان.

صحيفة المختصر أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن فعالية مرشحين من المملكة في مسابقات قرآنية عالمية أَثْنَاء شهري رجب وشعبان 1439هـ، في مجموع من الدول هي: الكويت، والبحرين، وتونس.

ورشحت الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية المتسابق القارئ: صهيب بن سلمان الحجيلي من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة المدينة المنورة، والمتسابق القارئ أنس بن سلمي المطيري من جامعة طيبة في المدينة المنورة لتمثيل أبناء المملكة في التنافس على جائزة الكويت الدولية التاسعة لحفظ القرآن الكريم وقراءاته وتجويده وتلاوته.

وفي العاصمة البحرينية المنامة يشارك الدكتور عبدالله بن محمد الجارالله رئيس الهيئة الإشرافية بالمركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالمدينة المنورة في تحكيم مسابقة القارئ العالمي.

وفي العاصمة تونس، تُقام جائزة تونس العالمية لحفظ القرآن الكريم وتجويده في دورتها الـ16، ويشارك في عضوية لجنة التحكيم الدكتور: محمد بن إبراهيم سيف رئيس قسم القراءات بكلية القرآن الكريم بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، وقد رشحت الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية المتسابق القارئ: محمد بن جابر سحاري من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة جازان.

وأشار الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور منصور بن محمد السميح أنَّ المملكة لها زِيارَةٌ فعال بمشاركة أبنائها المتسابقين الذين يخوضون غمار المنافسات وهم على درجة عالية من التأهيل والاستعداد، وسبق لهم الغلبة في جائزة الملك سلمان المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات، وأيضاً تسهم الوزارة ممثلة في الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم في تحكيم المسابقات القرآنية من أَثْنَاء تعزيزها بكوادر تحكيمية لها خبرات وتجارب محلية ودولية ناجحة في أعمال التحكيم، وتقييم المتسابقين وفق قيم العدالة والموضوعية والشفافية والمهنية العالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "الشؤون الإسلامية" تشارك في منافسات قرآنية عالمية شهري رجب وشعبان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية