غازكو تكشف تحذيرتها من أسطوانات البنزين بدلًا من الغاز: تسبب مخاطر عديدة
غازكو تكشف تحذيرتها من أسطوانات البنزين بدلًا من الغاز: تسبب مخاطر عديدة

غازكو تكشف تحذيرتها من أسطوانات البنزين بدلًا من الغاز: تسبب مخاطر عديدة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم غازكو تكشف تحذيرتها من أسطوانات البنزين بدلًا من الغاز: تسبب مخاطر عديدة، غازكو تكشف تحذيرتها من أسطوانات البنزين بدلًا من الغاز: تسبب مخاطر عديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غازكو تكشف تحذيرتها من أسطوانات البنزين بدلًا من الغاز: تسبب مخاطر عديدة.

صحيفة المختصر حذرت شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو) من أن مواصفات أسطوانة الغاز وصمامها مخصصان لاستخدام مادة غاز البترول المسال فقط.
وجاء ذلك تعليقًا من شركة غازكو على مقطع متداول لتعبئة أسطوانة الغاز بمادة البنزين، مشددةً على أن استخدام هذه الأسطوانات قد يسبب مخاطر عديدة.
وذكرت الشركة: “نحذر عملائنا الكرام من مخاطر تعبئة الأسطوانة بأي نوع آخر من أنواع الوقود حيث قد يتسبب ذلك في حدوث مخاطر عديدة نتيجة استخدام مواد اشتعال غيّر متوافقة مع تصنيع الاسطوانة والصمام”.

 

 



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غازكو تكشف تحذيرتها من أسطوانات البنزين بدلًا من الغاز: تسبب مخاطر عديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن