«الإسكان» تصدر 1548 أمر سداد لرسوم «الأراضي البيضاء» في 4 مدن
«الإسكان» تصدر 1548 أمر سداد لرسوم «الأراضي البيضاء» في 4 مدن

«الإسكان» تصدر 1548 أمر سداد لرسوم «الأراضي البيضاء» في 4 مدن صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «الإسكان» تصدر 1548 أمر سداد لرسوم «الأراضي البيضاء» في 4 مدن، «الإسكان» تصدر 1548 أمر سداد لرسوم «الأراضي البيضاء» في 4 مدن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الإسكان» تصدر 1548 أمر سداد لرسوم «الأراضي البيضاء» في 4 مدن.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان سيف السويلم، أن إجمالي أوامر السداد في المدن الأربع (الرياض، جدة، مكة المكرمة، حاضرة الدمام) التي تم تطبيق المرحلة الأولى من نظام رسوم الأراضي البيضاء، تبلغ نحو 1548 أمر سداد لمساحة إجمالية بلغت 411.457.167 م2.

وذكر السويلم في تغرديدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، إن الأرقام المتداولة بخصوص ما تم تحصيله من رسوم ببرنامج الأراضي البيضاء غير صحيحة.

وتابع السويلم أن الوزارة تكشف النقاب عن المعلومات الواردة في الأخبار المتداولة غير دقيقة، ولا تعكس ما وصل إليه البرنامج حتى الآن.

وأضاف أن تلك الأخبار استندت على تقرير صادر قبل اكتمال العام الأول من إطلاق رسوم الأراضي البيضاء، وقبل انتهاء المهلة المحددة للسداد في أي مدينة من المدن الأربع الخاضعة للنظام في مرحلته الأولى.

جديـر بالذكـر أن المهلة المحددة من وزارة الإسكان لسداد الرسوم لأصحاب الأراضي البيضاء قد انتهت في مدينة جدة مطلع الأسبوع السابق فيما تنتهي فترة سداد الرسوم لحاضرة الدمام أَثْنَاء 25 يوما، بينما تنتهي بعد 231 يوما في مكة المكرمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الإسكان» تصدر 1548 أمر سداد لرسوم «الأراضي البيضاء» في 4 مدن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء