“الشؤون الإسلامية” تحذّر خطباء الجوامع من حديث أي قضية خلافية دون الرجوع للوزارة
“الشؤون الإسلامية” تحذّر خطباء الجوامع من حديث أي قضية خلافية دون الرجوع للوزارة

“الشؤون الإسلامية” تحذّر خطباء الجوامع من حديث أي قضية خلافية دون الرجوع للوزارة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الشؤون الإسلامية” تحذّر خطباء الجوامع من حديث أي قضية خلافية دون الرجوع للوزارة، “الشؤون الإسلامية” تحذّر خطباء الجوامع من حديث أي قضية خلافية دون الرجوع للوزارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “الشؤون الإسلامية” تحذّر خطباء الجوامع من حديث أي قضية خلافية دون الرجوع للوزارة.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

علّق المتحدث الرسمي باسم وزارة الشؤون الإسلامية سليمان العيدي على ورود شكاوى بتخصيص بعض الخطباء موضوع الجمعة في سرد الجدل الفقهي حول الحجاب.

وذكر العيدي وفقاً لـ”عكاظ”، إن الاتفاق بين خطباء لطرح قضية معينة على منبر الجمعة دون الرجوع إلى الوزارة سيعرضهم للمساءلة، مشيراً إلى أن الفتوى موكلة إلى هيئة كبار العلماء فقط.

وأضاف أن “الخطيب ناقل للفتوى ولا يحق له أن يفتي، كما أن المنابر ليست للفتيا بل هي لطرح موضوعات العبادات والمواعظ والتوجيه والتوعية في أمور المسلم الحياتية اليومية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “الشؤون الإسلامية” تحذّر خطباء الجوامع من حديث أي قضية خلافية دون الرجوع للوزارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء