نجاة عائلة من موت محقق بخميس مشيط إثر سقوط «صخرة» سيارتهم
نجاة عائلة من موت محقق بخميس مشيط إثر سقوط «صخرة» سيارتهم

نجاة عائلة من موت محقق بخميس مشيط إثر سقوط «صخرة» سيارتهم صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم نجاة عائلة من موت محقق بخميس مشيط إثر سقوط «صخرة» سيارتهم، نجاة عائلة من موت محقق بخميس مشيط إثر سقوط «صخرة» سيارتهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نجاة عائلة من موت محقق بخميس مشيط إثر سقوط «صخرة» سيارتهم.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

نجا مواطن وعائلته بقرية السلیل، التابعة لمركز وادي بن ھشیل بخمیس مشیط، من الموت المحقق بعدما سقطت صخرة كبیرة على سیارته وھي متوقفة.

وأظھرت صور السیارة، وھي من نوع ديماكس 2018، وقد سقطت الصخرة على مقدمتھا؛ لتتسبب في أضرار بالغة للمركبة، في الوقت الذي كانت العائلة قريبة منھا في نزھة برية.

وكان مجموع من مناطق المملكة قد تعرض أَثْنَاء الأسبوع السابق إلى تقلبات جوية، ودعت الجھات المعنیة المواطنین والمقیمین إلى توخي الحیطة والحذر من مخاطر الطقس.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نجاة عائلة من موت محقق بخميس مشيط إثر سقوط «صخرة» سيارتهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء