“الأرصاد”يؤكد أن رياح مشـوقة للغبار تحد من الرؤية على معظم المناطق
“الأرصاد”يؤكد أن رياح مشـوقة للغبار تحد من الرؤية على معظم المناطق

“الأرصاد”يؤكد أن رياح مشـوقة للغبار تحد من الرؤية على معظم المناطق صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الأرصاد”يؤكد أن رياح مشـوقة للغبار تحد من الرؤية على معظم المناطق، “الأرصاد”يؤكد أن رياح مشـوقة للغبار تحد من الرؤية على معظم المناطق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “الأرصاد”يؤكد أن رياح مشـوقة للغبار تحد من الرؤية على معظم المناطق.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

توقعت الهيئة العامة للأرصاد في تقريرها عن حالة الطقس اليوم السبت، أن يكون هناك نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على شمال وشمال غرب ووسط المملكة تمتد إلى المنطقة الشرقية.

فيما توقعت أن تستمر فُـرْصَة هطول الأمطار الرعدية على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الرياض والشرقية وكذلك على مرتفعات نجران، جازان، عسير وتمتد إلى مرتفعات الباحة.

كما تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة قد تتخللها سحب رعدية على الأجزاء الواقعة ما بين منطقة حائل والمدينة المنورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “الأرصاد”يؤكد أن رياح مشـوقة للغبار تحد من الرؤية على معظم المناطق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء