الخدمة المدنية تطالب 14متقدمة على الوظائف الادارية لمطابقة بياناتهن كبديلات 
الخدمة المدنية تطالب 14متقدمة على الوظائف الادارية لمطابقة بياناتهن كبديلات 

الخدمة المدنية تطالب 14متقدمة على الوظائف الادارية لمطابقة بياناتهن كبديلات  صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الخدمة المدنية تطالب 14متقدمة على الوظائف الادارية لمطابقة بياناتهن كبديلات ، الخدمة المدنية تطالب 14متقدمة على الوظائف الادارية لمطابقة بياناتهن كبديلات  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الخدمة المدنية تطالب 14متقدمة على الوظائف الادارية لمطابقة بياناتهن كبديلات .

صحيفة المختصر أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (14) من المتقدمات على الوظائف المشمولة بسلم رواتب العــاملين العام للنساء (الادارية) والمعلنة في 06-07-1439هـ، على صحيفة الوزارة الإلكتروني، واللاتي يمثلن الدفعة الثالثة من البديلات عن اللاتي لم يطابقن بياناتهن، في حين طلبت الوزارة من المعلنة أسمائهن مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارا من يوم غدٍ الأحد الموافق 29-7- 1439هــ ولمدة يوم واحد فقط،  وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما تم تسجيله على نظام جداره من بيانات مع ما لديهن من وثائق أصلية.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الخدمة المدنية تطالب 14متقدمة على الوظائف الادارية لمطابقة بياناتهن كبديلات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن