حرم الأميـر فيصل بن بندر تكرّم 302 طالبة متفوقة ..و"صحيفة الوسط" لدعمها المُـذِيع
حرم الأميـر فيصل بن بندر تكرّم 302 طالبة متفوقة ..و"صحيفة الوسط" لدعمها المُـذِيع

حرم الأميـر فيصل بن بندر تكرّم 302 طالبة متفوقة ..و"صحيفة الوسط" لدعمها المُـذِيع صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم حرم الأميـر فيصل بن بندر تكرّم 302 طالبة متفوقة ..و"صحيفة الوسط" لدعمها المُـذِيع، حرم الأميـر فيصل بن بندر تكرّم 302 طالبة متفوقة ..و"صحيفة الوسط" لدعمها المُـذِيع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حرم الأميـر فيصل بن بندر تكرّم 302 طالبة متفوقة ..و"صحيفة الوسط" لدعمها المُـذِيع.

صحيفة المختصر رعت حرم أمير منطقة الرياض، الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، اليوم الاثنين، الإحتفـال السنوي لتكريم الطالبات المتفوقات على مستوى المنطقة، وعددهن ٣٠٢ طالبة، وذلك بحضور نخبة من قيادات وزارة التعليم وأمهات الطالبات، من تنظيم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض على مسرح جامعة الملك سعود.

وباركت حرم أمير منطقة الرياض، للمكرمات تفوقهن وإبداعهن، وذكرت: نحتفي اليوم بكوكبة جديدة من طالباتنا المبدعات ما بين متفوقات ومتميزات وفائزات ومسرعات وبنات شهدائنا، يحتضنهن وطن عظيم ليس كبقية الأوطان، تحت مظلة حكومتنا الرشيدة، التي لا تألو جهداً في رعاية شباب صحيفة الوسط ودعمهم تَخْت اشراف وزارة التعليم.

من ناحيته، قدم مدير سـنة التعليم بمنطقة الرياض، حمد بن ناصر الوهيبي، شكره لحرم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، على رعايتها إحتفـال إِحْتِـفَاء الطالبات المتفوقات لهذا العام.

وذكر: لقد منحت الإحتفـال أهمية كبيرة، وشاركت الطالبات فرحتهن بالتفوق والتميز وتعزيز وعي المجتمع بهذه الفئة المتميزة والمتفوقة في ركب العلم.

وهنأ "الوهيبي" الطالبات المتفوقات، وتمنى لهن دوام التوفيق والنجاح، في كلمة وجهها لهن، مؤكداً أن هذا التكريم فاعل وأساس في تحقيق الأهداف التربوية والاهتمام بالمتفوقين ورعايتهم لمواصلة مسيرة الإبداع، في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به التعليم في بلادنا من القيادة الحكيمة.

وقدمت الإدارة التعليمية الشكر والتقدير للأستاذ علي الحازمي رئيس تحرير صحيفة "صحيفة الوسط" الإلكترونية تقديراً للدعم المقدم لحفل إِحْتِـفَاء الطالبات المتفوقات.

من جهتهن، عبرت الطالبات المتفوقات عن شكرهن وتقديرهن لإدارة التعليم بمنطقة الرياض، في كلمة ألقتها نيابة عنهن الطالبة رند بنت فهد العامر، حيث ذكرت: نقف اليوم ولساننا عاجز عن التعبير، وما كان تفوقنا هذا إلا جزاءً يسيرا مما أولته لنا قيادتنا الرشيدة من عناية واهتمام وتكريم وتعزيز بداية من مؤسس المملكة الملك عبدالعزيز آل سعود، وامتدادا إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز.

بدورها، باركت المساعدة للشئون التعليمية بالرياض، ريم بنت محمد الراشد، للطالبات المكرمات، وذكرت: اليوم، وفي هذه المناسبة، نحن في إدارة التعليم بمنطقة الرياض فخورات بكن، فقيمة الإنسان تكمن في إبداعه وتفوقه وعلمه وأدبه وعلو همته، وبلادنا الغالية تستحق منا أضخم مما تحقق، وأنتن مستقبل هذا صحيفة الوسط المعطاء حتى نرد جميله، فهو أعطى ومازال يعطي.

وأضافت: وما هذا التكريم إلا حافز على مزيد من التفوق والإبداع، وشاحذ للهمم العالية والآمال البعيدة، والأمم لا ترتقي إلى أعلى المراتب إلا بسواعد المتفوقين والمتفوقات من أبنائها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حرم الأميـر فيصل بن بندر تكرّم 302 طالبة متفوقة ..و"صحيفة الوسط" لدعمها المُـذِيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية