نائب أمير المدينة يدشن مشروعات بـ 249 مليوناً في بدر
نائب أمير المدينة يدشن مشروعات بـ 249 مليوناً في بدر

نائب أمير المدينة يدشن مشروعات بـ 249 مليوناً في بدر صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم نائب أمير المدينة يدشن مشروعات بـ 249 مليوناً في بدر، نائب أمير المدينة يدشن مشروعات بـ 249 مليوناً في بدر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نائب أمير المدينة يدشن مشروعات بـ 249 مليوناً في بدر.

صحيفة المختصر يدشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، اليوم الاثنين، مشروعات بـ 249 مليون ريال أَثْنَاء زيارته التفقدية لمحافظة بدر ضمن جولاته على محافظات المنطقة التي بدأها الأسبوع السابق.

ورحب محافظ بدر مبارك بن عطا الله المورقي بزيارة سموه التي تأتي امتداداً لجولات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير المدينة.

وذكر المورقي: إن هذه الزيارة تمثل الشيء الكثير لأهالي المحافظة من مسؤولين ومواطنين وهم يستقبلون سمو نائب أمير المنطقة الذي جاء متفقداً ومتلمساً لاحتياجات بدر وسكانها، وأضاف: إن محافظة بدر حظيت ومازالت باهتمام ودعم قيادتنا الرشيدة وتحقق فيها كم كبير من المشاريع التنموية التي أسهمت في إبرازها أسوة بجميع المحافظات، موضحاً أن نائب أمير المنطقة سيدشن أَثْنَاء الزيارة مجموع من المشاريع التنموية ويؤسس لمشاريع جديدة تتجاوز تكاليفها الإجمالية 249 مليون ريال.

من جهة أخرى، رعى الأمير سعود بن خالد الفيصل تجمعات منتدى الموارد البشرية والقانون 2018 الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة .

وشهد سموه أَثْنَاء المنتدى توقيع مذكرة تفاهم بين الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة وجمعية ساعي الخيرية للخدمات القانونية التي تهدف إلى مساعدة الغرفة للجمعية عبر ربطها بمكاتب المحاماة وتجهيز وإعداد خطط وبرامج وأنشطة وأعمال الجمعية وتعزيز التواصل لخدمة الأهداف المشتركة. كما كرّم نائب أمير المنطقة الجهات الداعمة والمشاركة للمنتدى، وتسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة والتقطت الصور التذكارية. من جهته أشار رئيس لجنة المحاماة بغرفة المدينة، أمين سـنة المنتدى الدكتور محمد بن درويش سلامة أن المنتدى يهدف إلى تنمية الثقافة القانونية لدى أفراد المجتمع.

وأضاف: يشارك في المنتدى نخبة من الاستشاريين وخبراء التدريب القانوني والموارد البشرية ويتضمن (20) جلسة متزامنة وخمسة جلسات عامة بمشاركة أضخم من (15) متحدثًا.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نائب أمير المدينة يدشن مشروعات بـ 249 مليوناً في بدر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة