عُلُوّ سعر النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في الولايات المتحدة الأمريكية
عُلُوّ سعر النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في الولايات المتحدة الأمريكية

عُلُوّ سعر النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في الولايات المتحدة الأمريكية صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم عُلُوّ سعر النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في الولايات المتحدة الأمريكية، عُلُوّ سعر النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في الولايات المتحدة الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عُلُوّ سعر النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في الولايات المتحدة الأمريكية.

صحيفة المختصر ارتفعت سعر النفط، اليوم الاثنين، بعد أن عززها تراجع في مجموع الحفارات النفطية في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى توقعات بإمكان أن تعيد الولايات المتحدة فرض عقوبات على إيران.

وبلغ سعر خام غرب تكساس الوسيط 65.21 دولاراً للبرميل عند الساعة 01:22 بتوقيت جرينتش مرتفعاً 27 سنتاً أو 0.4% عن مستوى إغلاقه السابق.

وبلغ سعر التعاقدات الآجلة لخام برنت القياسي 69.71 دولاراً للبرميل بزيادة 37 سنتاً أو 0.55% وفق "صحيفة الوسط".

وذكر ستيفن إينيس من مؤسسة "أو.إيه.إن.دي.إيه" للسمسرة في سنغافورة: إن أسواق النفط ما زالت متوترة بخصوص "ما إذا كانت الإدارة الأمريكية ستلغي الاتفاقية النووية الهشة مع إيران أم تبقيها".

وأضاف أن تقريراً أسبوعياً قد أشار إلى تراجع في نشاط عمليات الحفر بحثاً عن اكتشافات نفطية جديدة في الولايات المتحدة، عزز الأسعار.

وذكرت شركة بيكر هيوز لخدمات الطاقة في تقريرها الذي يحظى بمتابعة وثيقة يوم الخميس: إن مجموع الحفارات النفطية تراجَعَ سبعة حفارات إلى 797 حفاراً في الأسبوع المنتهي في 29 آذَارُ. وقد كانت تلك أول مرة منذ ثلاثة أسابيع يهبط فيها مجموع الحفارات.

ونشرت "بيكر هيوز" تقريرها الخاص بعدد الحفارات في الولايات المتحدة الأمريكية الشمالية يوم الخميس قبل يوم من الموعد المعتاد جـراء عطلة يوم الجمعة العظيم في 30 آذَارُ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عُلُوّ سعر النفط نتيجة تراجع عمليات الحفر في الولايات المتحدة الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية