نادي الاقتصاد في نيويورك يتشاور عن الفرص بالمملكة
نادي الاقتصاد في نيويورك يتشاور عن الفرص بالمملكة

نادي الاقتصاد في نيويورك يتشاور عن الفرص بالمملكة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم نادي الاقتصاد في نيويورك يتشاور عن الفرص بالمملكة، نادي الاقتصاد في نيويورك يتشاور عن الفرص بالمملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نادي الاقتصاد في نيويورك يتشاور عن الفرص بالمملكة.

صحيفة المختصر ضمن حضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يحفظه الله الى الولايات المتحدة الامريكية نظم نادي الاقتصاد في نيويورك جلسة تحت عنوان «فرص اقتصادية جديدة في السعودية» بمشاركة وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، ووزير المالية محمد الجدعان.

حضر الجلسة نخبة من أبرز رجال الاعمال والمال، والمحللين الاقتصاديين، والمسؤولين الامريكيين الحاليين والسابقين للوقوف على ابرز الإصلاحات التي تشهدها المملكة في ظل رؤيتها ٢٠٣٠ والفرص الاستثمارية الجديدة التي اتيحت ضمن المشاريع الضخمة التي تم إطلاقها مؤخرا منها مشروع نيوم، والقدية، والبحر الأحمر.

كما أثبت الوزراء ان التغيير والنمو في المملكة ليس محصورا في الاقتصاد فقط بل أيضا في تعزيز قدرات أفراد المجتمع ليكونوا الأساس الرئيسي في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وعن العلاقات التجارية التي تجمع البلدين أثبت الوزراء ان الولايات المتحدة الأمريكية حليف إستراتيجي للمملكة منذ ٨٠ عاما والعلاقات التجارية والاقتصادية منذ نشأتها في ازدهار وتأتي حضور سمو ولي العهد تأكيدا على قوة هذه العلاقة وحرصا على تعزيزها.

يعتبر نادي الاقتصاد في نيويورك من أبرز المنصات التي تعنى بحديث الشؤون الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وتبادل الخبرات بين اهم رجال وسيدات الاعمال وصناع القرار في مجال التجارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نادي الاقتصاد في نيويورك يتشاور عن الفرص بالمملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم