بداية: فصل المخطئ في خبر وفاة والد المتسابق عواد
بداية: فصل المخطئ في خبر وفاة والد المتسابق عواد

بداية: فصل المخطئ في خبر وفاة والد المتسابق عواد صحيفة المختصر نقلا عن عناوين ننشر لكم بداية: فصل المخطئ في خبر وفاة والد المتسابق عواد، بداية: فصل المخطئ في خبر وفاة والد المتسابق عواد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بداية: فصل المخطئ في خبر وفاة والد المتسابق عواد.

صحيفة المختصر ذكرت قناة (بداية) الفضائية، اليوم الأحد (الأول من أبريل 2018م)، إن إذاعة خبر وفاة والد المتسابق إبراهيم عواد، على الهواء مباشرة، كان اجتهادًا شخصيا من مشرف وأحد مُعدي الفترة، نافيةً إطلاع إدارة القناة على الحالة، أو الرجوع لها في طلب الإذن.

وأوضحت أنها لاحظت الموقف أَثْنَاء البث فتداركت الأمر وخرجت لفاصل مباشرة، مؤكدةً حرصها على عدم المساس بالمشاعر الإنسانية، ووجوب تقديرها في كافة المحتويات التي تُنتهجها، مشيرةً إلى أنها أوقفت المعد ومشرف الفترة، وبدأت التحقيق، وسيتم فصل المتسبب في الخطأ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بداية: فصل المخطئ في خبر وفاة والد المتسابق عواد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين