العمل تكشف بيانات تعرض فتاة للعنف في حفر الباطن
العمل تكشف بيانات تعرض فتاة للعنف في حفر الباطن

العمل تكشف بيانات تعرض فتاة للعنف في حفر الباطن صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم العمل تكشف بيانات تعرض فتاة للعنف في حفر الباطن، العمل تكشف بيانات تعرض فتاة للعنف في حفر الباطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، العمل تكشف بيانات تعرض فتاة للعنف في حفر الباطن.

صحيفة المختصر أظهر المتحدث الرسمي لوزارة العمل خالد أبا الخيل عن تعرض فتاة للعنف في حفر الباطن .

وذكر أبا الخيل على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “وحدة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع الجهات الأمنية تتدخل لحماية فتاة في حفر الباطن، وجاري التحقق من تعرضها للعنف؛ للحفاظ على سلامتها، والفتاة ووالدتها حاليا في مقر الوحدة، وبدأت الوزارة في اتخاذ الإجراءات النظامية وفقا لنظام الحماية من الإيذاء ولائحته التنفيذية”

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، العمل تكشف بيانات تعرض فتاة للعنف في حفر الباطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام