الأرصاد يؤكد أن أمطار غزيرة على هذه المناطق
الأرصاد يؤكد أن أمطار غزيرة على هذه المناطق

الأرصاد يؤكد أن أمطار غزيرة على هذه المناطق صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم الأرصاد يؤكد أن أمطار غزيرة على هذه المناطق، الأرصاد يؤكد أن أمطار غزيرة على هذه المناطق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد يؤكد أن أمطار غزيرة على هذه المناطق.

صحيفة المختصر أصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تنبيهات متقدم باستمرار هطول الأمطار المتوسطة والغزيرة على مناطق عدة بالمملكة

وأصدرت الهيئة تنبيها متقدما بهطول الامطار الرعدية على منطقة القصيم  ومنطقة حائل

وذكرت الارصاد  في بيانها : “استمرار هطول امطار رعدية غزيرة إلى متوسطة مصحوبة بزخات من البرد مع نشاط لرياح تحد من الرؤية الأفقية.

وفي توقعاتها لطقس غد بينت الارصاد أنه سيستمر تكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة مشـوقة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على مناطق القصيم ، حائل ، الرياض واجزاء من منطقة الحدود الشمالية و الاجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية كذلك على مرتفعات جازان ، عسير والباحة تمتد حتى منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة واجزاء من منطقتي تبوك والجوف ما بعد الظهيرة . في حين يستمر تأثير العوالق الترابية على منطقة نجران والمرتفعات الجنوبية الغربية والغربية, بينما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على شرق المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية و الاجزاء الواقعة بين منطقتي مكة المكرمة و الرياض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأرصاد يؤكد أن أمطار غزيرة على هذه المناطق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام