مصرع وإصابة «3» معلمات في صبيا
مصرع وإصابة «3» معلمات في صبيا

مصرع وإصابة «3» معلمات في صبيا صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم مصرع وإصابة «3» معلمات في صبيا، مصرع وإصابة «3» معلمات في صبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع وإصابة «3» معلمات في صبيا.

صحيفة المختصر توفيت معلمتين فيما أصيبت ثالثة في حادث تصادم وقع على الخط الرابط بين العالية والسلامة السفلى بمحافظة صببا.

وعلمت “صحيفة المختصر” من مصادرها بأن الحادث عبارة عن تصادم سيارتين الأولى نوع انوفا بها ثلاث معلمات والسيارة الثانية نوع كامري ونجم عن الحادث وفاة معلمتين وإصابة الثالثة.

وقد تم نقل المتوفيتين والمصابة لمستشفى بيش العام وقد باشر الهلال الأحمر ببيش الحادث مع الجهات الأمنية.

من جهته أشار بيشي الصرخي متحدث الهلال الأحمر بجازان أن غرفة العمليات تلقت بعد ظهر اليوم الاحد بلاغا عن حادث تصادم على الطريق الذي يربط قرية السلامه مع مركز العاليه التابع لمحافظة صبيا.

وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق اسعافيه إلى صحيفة الحادث باشراف القائد الميداني علي عبدالرحمن هتان وعند وصول الفرق وجدت أربع حالات منها حالتين متوفيه في الموقع قبل وصول الفرق وحالتين منها واحده اصابتها بسيطه تم علاجها في الموقع واخلي سبيلها بعد التأكد من سلامتها الصحيه والأخرى حرجه تم تحضير الخدمه الاسعافيه لها ونقلها إلى مستشفى بيش العام لتلقي العلاج.

كما تم نقل الحالتين المتوفيه إلى ثلاجة الموتى بمستشفى بيش العام عن طريق فرق الهلال الأحمر .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصرع وإصابة «3» معلمات في صبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام