وزير الحرس الوطني يتشاور التعاون المشترك مع السفير الفرنسي
وزير الحرس الوطني يتشاور التعاون المشترك مع السفير الفرنسي

وزير الحرس الوطني يتشاور التعاون المشترك مع السفير الفرنسي صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وزير الحرس الوطني يتشاور التعاون المشترك مع السفير الفرنسي، وزير الحرس الوطني يتشاور التعاون المشترك مع السفير الفرنسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الحرس الوطني يتشاور التعاون المشترك مع السفير الفرنسي.

صحيفة المختصر استقبل صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني، بمكتب سموه بالوزارة اليوم، سفير جمهورية باريس لدى المملكة فرانسوا غوييت، والوفد المرافق له.
وجرى أَثْنَاء الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، واستعراض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.
حضر الاستقبال  نائب وزير الحرس الوطني الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ومعالي رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني النَّـادِي محمد بن خالد الناهض  ووكيل وزارة الحرس الوطني الدكتور علي بن عبدالرحمن العنقري.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الحرس الوطني يتشاور التعاون المشترك مع السفير الفرنسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن