طائرة في المقدمة ونواسف "الضالة".. شاهد ما قدمه جناح "أمن الدولة" بالجنادرية
طائرة في المقدمة ونواسف "الضالة".. شاهد ما قدمه جناح "أمن الدولة" بالجنادرية

طائرة في المقدمة ونواسف "الضالة".. شاهد ما قدمه جناح "أمن الدولة" بالجنادرية صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم طائرة في المقدمة ونواسف "الضالة".. شاهد ما قدمه جناح "أمن الدولة" بالجنادرية، طائرة في المقدمة ونواسف "الضالة".. شاهد ما قدمه جناح "أمن الدولة" بالجنادرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طائرة في المقدمة ونواسف "الضالة".. شاهد ما قدمه جناح "أمن الدولة" بالجنادرية.

صحيفة المختصر سجل جناح رئاسة أمن الدولة المشارك في مهرجان الجنادرية، نسب حضور عالية من زوار المهرجان.

واحتوى الجناح على عدة منصات منها منصة طيران الأمن؛ حيث تم وضع طائرة في مقدمة الجناح عرضت أمام الزوار مواصفاتها ومهامها، كما تم وضع عدة مصفحات تابعة لقوات الطوارئ الخاصة لأجل إيضاح مواصفات كل عربة وما تقوم به من أعمال.

الجناح عرض فيه عدة مضبوطات من الذخائر والصواريخ وكذلك أحزمة ناسفة تم استخدامها من قبل الفئة الضالة، كما أنشئت منصة للإدارة الطبية، وقدم فحص العديد من الزوار وبما يقارب ٤ آلاف شخص.

وكان لأمن المطارات دور بارز في الجناح؛ حيث قام المعنيون بإيضاح أعمال أمن المطارات بشرح مفصل عن الأجهزة المستخدمة وكذلك الأجهزة التي سوف تستخدم بالمستقبل.

ولقيت الإدارة العامة لسجون المباحث اهتماماً كبيراً من قبل الزوار؛ حيث أبدع القائمون على تلك المنصة بإيضاح رؤية السجن ويوميات السجناء بالصور والمقاطع المرئية، وكذلك بعض الأعمال التي قام بها النزلاء من لوحات فنية وكذلك مجسمات، وشهدت المناصحة أيضاً إقبالاً من قبل الزوار، وكان هناك مجهود من قبل العاملين في شرح ما تحتويه المناصحة وما هي أهدافها.

واشتمل الجناح على منصة لمركز البلاغات (٩٨٠) والتي تعنى بقضايا الفساد وقضايا الملحقات بنظام الرشوة وأخرى لمركز البلاغات الأمنية (٩٩٠) التي تعنى بجميع القضايا الإرهابية والإبلاغ عن العمليات أو منفذيها أو أي عملية يخطط للقيام بها.

وكان لكلية نايف للأمن الوطني منصة معنية في إقامة الدورات التدريبية، وكذلك البرامج للمنسوبين وكذلك لمنسوبي الجهات الحكومية الأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طائرة في المقدمة ونواسف "الضالة".. شاهد ما قدمه جناح "أمن الدولة" بالجنادرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية