بالصور.. إقبال كبير لمتابعة تجمعات اليوم العالمي للدفاع المدني بالرياض
بالصور.. إقبال كبير لمتابعة تجمعات اليوم العالمي للدفاع المدني بالرياض

بالصور.. إقبال كبير لمتابعة تجمعات اليوم العالمي للدفاع المدني بالرياض صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بالصور.. إقبال كبير لمتابعة تجمعات اليوم العالمي للدفاع المدني بالرياض، بالصور.. إقبال كبير لمتابعة تجمعات اليوم العالمي للدفاع المدني بالرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. إقبال كبير لمتابعة تجمعات اليوم العالمي للدفاع المدني بالرياض.

صحيفة المختصر ‏يشهد معرض الدفاع المدني في غرناطة مول مجموع كبير من الزوار من جميع أفراد الأسرة؛ وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني.

ويقدم المعرض فقرات مختلفة، تحمل رسائل إرشادية لتعزيز ثقافة السلامة لدى الأطفال، وأيضًا إرشادات للكبار. كما يضم المعرض مجموعًا من الجهات الحكومية التي تقدم ‏تعليمات وإرشادات مهمة للجميع. أيضًا يتم توزيع جوائز وهدايا قيمة من قِبل الدفاع المدني للزوار في المعرض.

في وقت سـابق أن المعرض يستقبل الزوار على فترتين (صباحية ومسائية)، وسيكون آخر أعماله يوم الاثنين القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور.. إقبال كبير لمتابعة تجمعات اليوم العالمي للدفاع المدني بالرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية