800 ريال شهريًا يتحملها جول من تكلفة ضيافة أبناء العاملات
800 ريال شهريًا يتحملها جول من تكلفة ضيافة أبناء العاملات

800 ريال شهريًا يتحملها جول من تكلفة ضيافة أبناء العاملات صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم 800 ريال شهريًا يتحملها جول من تكلفة ضيافة أبناء العاملات، 800 ريال شهريًا يتحملها جول من تكلفة ضيافة أبناء العاملات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 800 ريال شهريًا يتحملها جول من تكلفة ضيافة أبناء العاملات.

صحيفة المختصر أشار المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية (جول) خالد أبا الخيل، أن “جول” يتحمل 80% من تكلفة ضيافة الأطفال بحد أكبر وهو ما يعادل 800 ريال شهريًا للطفل الواحد، وبحد أكبر طفلين للمرأة العاملة السعودية، ضمن ببرنامج دعم ضيافات الأطفال “قرة”.
وبين أن (جول) أتاح للمرأة العاملة في سوق العمل الاطلاع على المراكز المرخصة والمناسبة لضيافات الأطفال، إضافة إلى التعرف على طريقة الحصول على الدعم الخاص ببرنامج دعم ضيافات الأطفال “قرة”، من أَثْنَاء الموقع الالكتروني الخاص بالبرنامج على الرابط: هنا.
ودعا المتحدث الرسمي، السعوديات العاملات في القطاع الخاص إلى التسجيل في تطبيـق دعم ضيافات الأطفال (قرّة)، مبينًا أن البرنامج يغطي جميع مناطق المملكة وذلك حسب المراكز المرخصة في كل منطقة.
ويأتي تطبيـق “قرّة” الذي أطلقته مؤخرًا وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية “جول” للمساهمة في تحقيق رؤية تطبيـق التحول الوطني في دعم المرأة العاملة ومساعدتها في تذليل العقبات التي تواجهها، إذ يهدف البرنامج إلى تمكين المرأة السعودية ورفع نسبة مشاركتها في سوق العمل، ودعم استقرارها الوظيفي، فضلاً عن زيادة مراكز ضيافات الأطفال وتطوير وتحسين مستوى الجودة في تلك المراكز واستحداث نماذج من خدمات ضيافة الأطفال كمراكز ضيافات الأطفال المنزلية.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 800 ريال شهريًا يتحملها جول من تكلفة ضيافة أبناء العاملات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن