التأمينات الاجتماعية: يجوز وضع الطلاب في حال التحاقهم بسوق العمل
التأمينات الاجتماعية: يجوز وضع الطلاب في حال التحاقهم بسوق العمل

التأمينات الاجتماعية: يجوز وضع الطلاب في حال التحاقهم بسوق العمل صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم التأمينات الاجتماعية: يجوز وضع الطلاب في حال التحاقهم بسوق العمل، التأمينات الاجتماعية: يجوز وضع الطلاب في حال التحاقهم بسوق العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التأمينات الاجتماعية: يجوز وضع الطلاب في حال التحاقهم بسوق العمل.

صحيفة المختصر أشار المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عبدالله بن محمد آل عبدالجبار، أن نظام التأمينات الاجتماعية يُجيز وضع الطلاب في حال التحاقهم بسوق العمل ووجود علاقة عمل حقيقية؛ مبيناً أن المؤسسة تسعى جاهدة لتطبيق نظام التأمينات بشكل سليم، ويقع على عاتقها مسؤولية حفظ حقوق المشتركين، ومتابعة أصحاب العمل، والتأكد من وضع جميع العاملين لديهم؛ بناء على وجود علاقة عمل فعلية؛ من أَثْنَاء متابعة دورية يقوم بها مجموعة من العــاملين المختصين في كافة مكاتب المؤسسة.

وأشار إلى أن المؤسسة تقوم بإشعار كل مشترك يتم تسجيله في النظام، عن طريق إبعـاث مؤشر قصيرة "sms" تتضمن معلومات اسمه، ورقم اشتراكه في النظام، والأجر الذي تم تسجيله، واسم المنشأة التي تم التسجيل فيها؛ وذلك لضمان صحة ودقة تسجيله من قِبَل صاحب العمل، وتتم إفادته في حال تغيير الأجر الخاضع للاشتراك أو الانتقال لصاحب عمل جديد، وكذلك إبلاغه بإتمام إجراءات صرف المستحقات التأمينية أو إيقافها مؤقتاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التأمينات الاجتماعية: يجوز وضع الطلاب في حال التحاقهم بسوق العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية