موريتانيا تحتل المرتبة الثانية بعد المغرب على مستوى الإستقرار السياسي
موريتانيا تحتل المرتبة الثانية بعد المغرب على مستوى الإستقرار السياسي

موريتانيا تحتل المرتبة الثانية بعد المغرب على مستوى الإستقرار السياسي صحيفة المختصر نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم موريتانيا تحتل المرتبة الثانية بعد المغرب على مستوى الإستقرار السياسي، موريتانيا تحتل المرتبة الثانية بعد المغرب على مستوى الإستقرار السياسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، موريتانيا تحتل المرتبة الثانية بعد المغرب على مستوى الإستقرار السياسي.

صحيفة المختصر احتلت موريتانيا المرتبة الثانية بعد جارتها الشمالية (المغرب) التى تصدرت  قائمة دول شمال إفريقيا في الاستقرار السياسي العام وغياب العنف والإرهاب، حيث جاءت المغرب في المرتبة 81 علي المستوي العالمي، وذلك حسب تقرير صادر عن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، بتعاون مع تطبيـق الأمم المتحدة الإنمائي، ضمن المؤشر العام للمعرفة.

ومنح التقرير المغرب 59 نقطة متفوقا على موريتانيا، التي جاءت في المرتبة الثانية على مستوى شمال إفريقيا، تلتها تونس في المرتبة الثالثة، بينما تذيلت الجزائر قائمة دول المنطقة في الاستقرار السياسي العام وغياب العنف والإرهاب، في حين لم يشمل ليبيا هذا التصنيف.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، موريتانيا تحتل المرتبة الثانية بعد المغرب على مستوى الإستقرار السياسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز