محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة!
محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة!

محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة! صحيفة المختصر نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة!، محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة!.

صحيفة المختصر ذكر الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز  مخاطبا سكان عاصمة بلاده صحيفة الوسط (انواذيبو) ، إن المعارضة لم تعد موجودة وما يظهر من أنشطة لها على الأنترنت مجرد خيال و فبركات يختفى أصحابها الحقيقيون خلف مسميات وهمية  أحيانا يضعون مكان صورهم الحقيقية صور حيوانات قطط مثلا .ز وغير ذلك ..!!.

وأثبت الرئيس الموريتاني أن المعارضة الرافضة لنظام حكمه قضي عليها بشكل مطلق و لم يعد لها وجود فى الواقع وهي الآن عاجزة عن تنظيم مهرجانات شعبية!.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز