سخرية عارمة من غرامات الراجلين ومطالبٌ بمعاقبة سيارات الدولة التي تخرق القانون
سخرية عارمة من غرامات الراجلين ومطالبٌ بمعاقبة سيارات الدولة التي تخرق القانون

سخرية عارمة من غرامات الراجلين ومطالبٌ بمعاقبة سيارات الدولة التي تخرق القانون صحيفة المختصر نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم سخرية عارمة من غرامات الراجلين ومطالبٌ بمعاقبة سيارات الدولة التي تخرق القانون، سخرية عارمة من غرامات الراجلين ومطالبٌ بمعاقبة سيارات الدولة التي تخرق القانون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سخرية عارمة من غرامات الراجلين ومطالبٌ بمعاقبة سيارات الدولة التي تخرق القانون.

صحيفة المختصر اندلعت موجة عارمة مِن السخرية الممزوجة بالاستياء وسط المواطنين بخصوص فرض غرامات على الراجلين.

وتناقل الفيسبوكيون المغاربة تدوينات ساخرة من تطبيق قانون فرض الغرامات على مستعملي الطريق مِن الراجلين دون احترام الممر الخاص بهم، في الوقت الذي لا توجد في الأصل هذه الممرات بعدد كبير من المدن وبعدد كبير من شوارع المدن الكبرى.

الى ذلك دعا المواطنون الدولة الى تطلب القانون على رجال السلطة الذي يستغلون سلطتهم لركن سيارات الدولة بالممرات الخاصة بالراجلين و فوق الرصيف المخصص للراجلين.

وشكل تطبيق الغرامات في حق مستعملي غير ممرات الراجلين استياءاً عارماً في صفوف المواطنين امتزج بسخرية واسعة.

وطالب المواطنون بتطبيق قانون منع التدخين بالأماكن العمومية لردع المتلاعبين براحة وجة المواطنين و الذي بقي في الرفوف في الوقت الذي سارعت الحكومات لتطبيق قانون الغرامات على الراجلين.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سخرية عارمة من غرامات الراجلين ومطالبٌ بمعاقبة سيارات الدولة التي تخرق القانون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز