الفقر و الشجاعة المغرب يبني ملعب بتانزانيا بـ 100 مليون دولار
الفقر و الشجاعة المغرب يبني ملعب بتانزانيا بـ 100 مليون دولار

الفقر و الشجاعة المغرب يبني ملعب بتانزانيا بـ 100 مليون دولار صحيفة المختصر نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم الفقر و الشجاعة المغرب يبني ملعب بتانزانيا بـ 100 مليون دولار، الفقر و الشجاعة المغرب يبني ملعب بتانزانيا بـ 100 مليون دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الفقر و الشجاعة المغرب يبني ملعب بتانزانيا بـ 100 مليون دولار.

صحيفة المختصر أظهر الرئيس التنزاني، جون بومبيه ماغوفولي، أَوْساط احتفالات بلاده بالذكرى الـ56 السنوية للاستقلال، موافقة المغرب على بناء ملعب في دودوما، عاصمة البلاد، بتمويل كامل من قبل المغرب تتراوح قيمت 100 مليون دولار . وفق ما أوردته صحيفة “دايلي نيوز التانزانية“.

وأبرزت ذات الصحيفة، أن الملك محمد السادس والرئيس التانزاني سيفتتحان في أبريل القادم مشروع الملعب من الجيل الحديث،  وتم ذلك بحضور الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب.

ونقلت الجريدة عن الرئيس التنزاني قوله “نحن نبني ملعبا أكبر وحديثا هنا، ورئيس مجلس النواب المغربي موجود معنا اليوم وسيزور الموقع لاحقا، مستطردا في ذات السياق “الملعب سيكون حافزا للمنطقة شبه القاحلة لتصبح مدينة في المستقبل القريب”.

ويشار إلى أن المغرب وتنزانيا كانا قد وقعا 21 اتفاقية شراكة، أَثْنَاء حضور الملك محمد السادس لتنزانيا في تشــرين الأَول 2016. بهدف تعزيز الروابط بين البلدين.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الفقر و الشجاعة المغرب يبني ملعب بتانزانيا بـ 100 مليون دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز