انتخاب العثماني أمينا عاما لـ”البيجيدي” بـ 1006 أصوات والأزمي يحصل على 912 صوتا
انتخاب العثماني أمينا عاما لـ”البيجيدي” بـ 1006 أصوات والأزمي يحصل على 912 صوتا

انتخاب العثماني أمينا عاما لـ”البيجيدي” بـ 1006 أصوات والأزمي يحصل على 912 صوتا صحيفة المختصر نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم انتخاب العثماني أمينا عاما لـ”البيجيدي” بـ 1006 أصوات والأزمي يحصل على 912 صوتا، انتخاب العثماني أمينا عاما لـ”البيجيدي” بـ 1006 أصوات والأزمي يحصل على 912 صوتا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، انتخاب العثماني أمينا عاما لـ”البيجيدي” بـ 1006 أصوات والأزمي يحصل على 912 صوتا.

صحيفة المختصر فاز سعد الدين العثماني بمنصب الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية” بـ1006 أصوات مقابل 912 صوتا حصل عليها منافسه القيادي بالحزب إدريس الأزمي، من مجموع الأصوات المعبر عنها في 1943 صوتا داخل المجلس الوطي للحزب، فيما ألغي 25 صوتا.

العثماني وفي كلمة بعد انتخابه أمينا عاما لـ”البيجدي”، مساء اليوم الأحد أمام أعضاء المجلس الوطني، أثبت أن “الحزب سيستمر في منهجه في الدفاع عن ثوابت الأمة وما حصل داخل الحزب من تدافع ونقاش هو قوة (العدالة والتنمية) وخسر من كان يراهن على انقسام حزبنا”.

وأضاف العثماني أنه “سواء كان أمينا عاما أولا كان سيبقى بنفس القوة والحماس الذي يشتغل به داخل الحزب”.

وشدد العثماني على أنه “كان لا ينام منذ شهور خوفا على الحزب من الانكسار جـراء التشويش الخارجي” مشيرا إلى أنه انتخب أمينا عاما للجميع وسيعمل على تقوية الحزب والتشبع بمرجعيته ليكون أداة إصلاحية قوية”.

يشار إلى أنه ستستأنف عملية التصويت على أعضاء الأمانة العامة الليلة من طرف أعضاء المجلس الوطني الليلة، بعدما تم انتخاب سعد الدين العثماني أمينا عاما للحزب.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، انتخاب العثماني أمينا عاما لـ”البيجيدي” بـ 1006 أصوات والأزمي يحصل على 912 صوتا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز