دفاع الزفزافي زعيم حراك الريف يتهم الأمن بإغتصابه بعصا في مؤخرته لإدلاله
دفاع الزفزافي زعيم حراك الريف يتهم الأمن بإغتصابه بعصا في مؤخرته لإدلاله

دفاع الزفزافي زعيم حراك الريف يتهم الأمن بإغتصابه بعصا في مؤخرته لإدلاله صحيفة المختصر نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم دفاع الزفزافي زعيم حراك الريف يتهم الأمن بإغتصابه بعصا في مؤخرته لإدلاله، دفاع الزفزافي زعيم حراك الريف يتهم الأمن بإغتصابه بعصا في مؤخرته لإدلاله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دفاع الزفزافي زعيم حراك الريف يتهم الأمن بإغتصابه بعصا في مؤخرته لإدلاله.

صحيفة المختصر  في إطار حديث الملف معتقلي حراك الريف في جلسة اليوم الثلاثاء أخذ فيها الكلمة المحامي محمد أغناج من هيئة الدفاع، الذي ذكر إن الزفزافي تعرض لهتك عرضه وزعم انه تم إيلاج عصا خشبية في مؤخرته من أجل إذلاله، أَثْنَاء عملية إيقافه. 

مزاعم التعذيب التي سردها دفاع الزفزافي، أثبت المحامي أغناج أن الزفزافي قد أعلن بها لدى قاضي التحقيق باستئنافي الدار البيضاء حينما مثل لديه، كما تعرض لحظة الاعتقال للضرب بقطعة معدنية على مستوى الرأس.

بالإضافة إلى مزاعم التعذيب، دفاع المتهم، استكمالا لما سردته المحامية بوشرى الرويسي في جلسة الأسبوع السابق أن الزفزافي ورفاقه تعرضوا للتهديد باغتصاب أمهاتهم أمام أعينهم، شأنهم شأن الزفزافي الذي تعرض لنفس التهديد مع السب والقذف و نعته هو ورفاقه بـ”ولاد الصبليون و الأوباش”.

 

بن موسى للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دفاع الزفزافي زعيم حراك الريف يتهم الأمن بإغتصابه بعصا في مؤخرته لإدلاله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز