اعتقال مضيف طيران يعمل ب"لارام" وبحوزته كمية كبيرة من الكوكايين
اعتقال مضيف طيران يعمل ب"لارام" وبحوزته كمية كبيرة من الكوكايين

اعتقال مضيف طيران يعمل ب"لارام" وبحوزته كمية كبيرة من الكوكايين صحيفة المختصر نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم اعتقال مضيف طيران يعمل ب"لارام" وبحوزته كمية كبيرة من الكوكايين، اعتقال مضيف طيران يعمل ب"لارام" وبحوزته كمية كبيرة من الكوكايين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اعتقال مضيف طيران يعمل ب"لارام" وبحوزته كمية كبيرة من الكوكايين.

صحيفة المختصر أفادت تقارير إعلامية صادرة اليوم الجمعة أن الحكومات الأمنية تمكنت من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من مخدر الكوكايين وذلك على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية كانت تؤمن رحلة بين مدينتي ساو باولو البرازيلية والدار البيضاء.

وحسب ذات الجهات، فإن الكمية المضبوطة تقدر ب 12 كيلوغراما من مخدر الكوكاكيين، تم اِلْتِقَاط عليها داخل أمتعة أحد مضيفي الطائرة المغربية ليتم اعتقاله على الفور.

هذا ويرجح أن تكون إخبارية في الموضوع هي التي أوقعت المضيف المتورط.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اعتقال مضيف طيران يعمل ب"لارام" وبحوزته كمية كبيرة من الكوكايين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز