عشرات المهاجرين يقتحمون مركزا حدوديا بين المغرب واسبانيا في سبتة
عشرات المهاجرين يقتحمون مركزا حدوديا بين المغرب واسبانيا في سبتة

عشرات المهاجرين يقتحمون مركزا حدوديا بين المغرب واسبانيا في سبتة صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم عشرات المهاجرين يقتحمون مركزا حدوديا بين المغرب واسبانيا في سبتة، عشرات المهاجرين يقتحمون مركزا حدوديا بين المغرب واسبانيا في سبتة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عشرات المهاجرين يقتحمون مركزا حدوديا بين المغرب واسبانيا في سبتة.

صحيفة المختصر وقال ناطق باسم شرطة الحرس المدني ان هؤلاء المهاجرين اخذوا يجرون من الجانب المغربي وعبروا مراكز الحدود وصولا الى الأراضي الاسبانية.
 

وتشكل سبتة مع مليلية على الحدود الشمالية للمغرب، الحدود الوحيدة للاتحاد الاوروبي مع افريقيا.

ونتيجة لذلك يشكل الجيبان نقطتي دخول للمهاجرين الذين يتطلعون للوصول الى اوروبا ويحاولون باستمرار تسلق السياج الحدودي او السباحة على طول الساحل او الاختباء في آليات تعبر الحدود.

وصرح الناطق باسم الحرس المدني "لم تحدث اي محاولة مماثلة منذ فترة طويلة".

واضاف ان المهاجرين الذين تمكنوا من الوصول الى الاراضي الاسبانية نقلوا الى مركز استقبال في سبتة سيعلن لاحقا العدد الدقيق للذين تمكنوا من عبور الحدود.

وكانت مفوضية الشرطة في جيب سبتة الاسباني اعلنت الثلاثاء ان حوالى مئتي شخص حاولوا اقتحام السياج الحدودي بين المغرب واسبانيا، مؤكدة ان حوالى 73 مهاجرا من افريقيا جنوب الصحراء نجحوا في ذلك باستخدام قواطع أسلاك ومطارق.

فرانس برس

102-2

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عشرات المهاجرين يقتحمون مركزا حدوديا بين المغرب واسبانيا في سبتة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات