حصيلة أولية للاشتباكات المسلحة بصبراتة
حصيلة أولية للاشتباكات المسلحة بصبراتة

حصيلة أولية للاشتباكات المسلحة بصبراتة صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم حصيلة أولية للاشتباكات المسلحة بصبراتة، حصيلة أولية للاشتباكات المسلحة بصبراتة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حصيلة أولية للاشتباكات المسلحة بصبراتة.

صحيفة المختصر –
وافادت وکالة الأنباء اللیبیة نقلا عن رئيس الفريق المكلف بمتابعة الأحداث الجارية بمدينة صبراتة " سراج رجب السوري " في تصريح وزعه المكتب الإعلامي لوزارة الصحة بان الوزارة قامت بتزويد مستشفى صبراتة التعليمي منذ بداية الأحداث الأخيرة بطلبية عاجلة من مستلزمات الإسعاف والطوارئ.
وأضاف انه تم تحويل العديد من الحالات لمصحات خاصة في كل من مدن الزنتان وطرابلس ومصراته وصرمان وزوارة بالتنسيق مع مكتب شؤون اللجان المركزية للعلاج بالوزارة مؤكدا في الوقت ذاته تحويل عدد من الحالات لمستشفى العجيلات العام ومستشفى زوارة.
206-213
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حصيلة أولية للاشتباكات المسلحة بصبراتة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات