«الميزانيات» و«الصحة» تحددان أولوياتهما غداً
«الميزانيات» و«الصحة» تحددان أولوياتهما غداً

«الميزانيات» و«الصحة» تحددان أولوياتهما غداً صحيفة المختصر نقلا عن الشاهد ننشر لكم «الميزانيات» و«الصحة» تحددان أولوياتهما غداً، «الميزانيات» و«الصحة» تحددان أولوياتهما غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الميزانيات» و«الصحة» تحددان أولوياتهما غداً.

صحيفة المختصر تعقد لجنتان برلمانيتان اجتماعهما غداً وأولهما لجنة الميزانيات والحساب الختامي التي تنظر في تحديد طريقة وأولويات عمل اللجنة.
وتناقش لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل في تحديد آلية عملها، والاطلاع على المواضيع المدرجة على جدول أعمال اللجنة وتحديد أولويات اللجنة.
وذكرت مصادر مطلعة ان اللجنة ستناقش الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها في وقت سابق وابرزها بطاقة عافية والشرائح التي سيتم ضمها إليها، إضافة إلى حديث المساعدات الاجتماعية والمساعدات العامة.
ولفتت الجهات إلى ان اللجنة تناقش كذلك ملف الشؤون الاجتماعية والعمل خصوصاً ما يتعلق بالتركيبة السكانية، لافتة إلى ان اللجنة خاطبت وزارة الشؤون في وقت سابق وهي تنتظر الردود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الميزانيات» و«الصحة» تحددان أولوياتهما غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد