الاختناقات المرورية مع عودة المدارس.. تشغل وزارة الداخلية
الاختناقات المرورية مع عودة المدارس.. تشغل وزارة الداخلية

الاختناقات المرورية مع عودة المدارس.. تشغل وزارة الداخلية صحيفة المختصر نقلا عن الشاهد ننشر لكم الاختناقات المرورية مع عودة المدارس.. تشغل وزارة الداخلية، الاختناقات المرورية مع عودة المدارس.. تشغل وزارة الداخلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الاختناقات المرورية مع عودة المدارس.. تشغل وزارة الداخلية.

صحيفة المختصر تشغل الاختناقات المرورية مع بدء كل سـنة دراسي وزارة الداخلية حيث تحاول التَحَكُّم على الوضع المروري من أَثْنَاء وضع طريقة عملية قابلة للتنفيذ.
وفي إطار الترابط المشترك المستمر بين وزارتي الداخلية والتربية استعداداً لبدء العام الدراسي، عقد اجتماع تنسيقي ضم كل من وكيل وزارة التربية المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد، ومساعد مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية المقدم يوسف مرشد، ومساعد مدير إدارة الإعلام الأمني المقدم أحمد دشتي، والرائد سلمان بهمن.. لبحث الخطط الإعلامية ومراحل تنفيذها لتوعية الطلبة وأولياء الأمور استعدادا للعام الدراسي الجديد.
وفي بداية الاجتماع تدَاول المقصيد عددا من الموضوعات من أهمها استعدادات وزارتي التربية والداخلية للعام الدراسي الجديد، وتم استعراض آلية تنفيذ الخطة الإعلامية الموضوعة في هذا الشأن التي تشتمل على حملة إعلامية متكاملة، بالإضافة إلى تنفيذ فلاشات توعوية إذاعية وتلفزيونية ولقاءات مباشرة مع المسؤولين في الأجهزة الأمنية المختلفة ذات الصلة، وعدة لقاءات صحافية سيتم بثها تباعاً للتعريف بالخطط الموضوعة والخطط البديلة بغية تسهيل الحركة المرورية على الطرق.
بالإضافة إلى تطبيـق توعوي أمني مروري سيتم تنفيذه أَثْنَاء العام الدراسي يتضمن الندوات والمحاضرات وذلك بالتعاون مع إدارة الأنشطة التربوية بوزارة التربية أَثْنَاء المدد الزمنية المحددة لكل مرحلة تعليمية بداية من رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الاختناقات المرورية مع عودة المدارس.. تشغل وزارة الداخلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد