المباحث ضبطت 7 آسيويين تخصصوا في سرقة كيبلات أرضية
المباحث ضبطت 7 آسيويين تخصصوا في سرقة كيبلات أرضية

المباحث ضبطت 7 آسيويين تخصصوا في سرقة كيبلات أرضية صحيفة المختصر نقلا عن الشاهد ننشر لكم المباحث ضبطت 7 آسيويين تخصصوا في سرقة كيبلات أرضية، المباحث ضبطت 7 آسيويين تخصصوا في سرقة كيبلات أرضية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المباحث ضبطت 7 آسيويين تخصصوا في سرقة كيبلات أرضية.

صحيفة المختصر كتب محسن الهيلم:

تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية من القبض على عصابة مكونة من 7 آسيويين تخصصوا في سرقة كابلات الكهرباء الارضية من داخل المناهل.
وقد كانت عدة بلاغات وردت إلى رجال المباحث حول تعرض بعض المناهل في منطقة جابر العلي للعبث من قبل بعض الاشخاص، حيث تم تكثيف عمليات البحث والتحري وتم الاشتباه بإحدى مركبات النقل في المكان، وبعد استيقافها تبين وجود مجموع من إِجْتِياز الكابلات الكهربائية مقطعة داخل المركبة.
وبمواجهة المتهمين بنتائج التحقيقات أقروا واعترفوا بقيامهم بسرقة الكابلات الكهربائية الارضية من المناهل ومن ثم بيعها لسكراب في منطقة المهبولة، حيث تمت احالة المتهمين والمضبوطات إلى الجهة المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المباحث ضبطت 7 آسيويين تخصصوا في سرقة كيبلات أرضية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد