نائب تسبب في إِحْتِجاز شرطي بعد اتهامه بتأخر وصول الدورية إلى صحيفة الحادث
نائب تسبب في إِحْتِجاز شرطي بعد اتهامه بتأخر وصول الدورية إلى صحيفة الحادث

نائب تسبب في إِحْتِجاز شرطي بعد اتهامه بتأخر وصول الدورية إلى صحيفة الحادث صحيفة المختصر نقلا عن الشاهد ننشر لكم نائب تسبب في إِحْتِجاز شرطي بعد اتهامه بتأخر وصول الدورية إلى صحيفة الحادث، نائب تسبب في إِحْتِجاز شرطي بعد اتهامه بتأخر وصول الدورية إلى صحيفة الحادث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نائب تسبب في إِحْتِجاز شرطي بعد اتهامه بتأخر وصول الدورية إلى صحيفة الحادث.

صحيفة المختصر كتب محسن الهيلم:

تلقت غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغاً من قبل أحد نواب الدائرة الأولى عن وقوع حادث مروري كان هو أحد أطرافه وتعاملت الدوريات مع البلاغ كالمعتاد حيث توجهت دورية إلى صحيفة البلاغ ولكن النائب غضب واتهم أفراد الدورية بالتأخر وأجرى اتصالاً بأحد القياديين وتم نُشُور تحقيق تضمن استصدار عقوبة انضباطية ضد أحد العسكريين وحبسه لمدة يومين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نائب تسبب في إِحْتِجاز شرطي بعد اتهامه بتأخر وصول الدورية إلى صحيفة الحادث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد