الصحة تبدي استعدادها لعلاج منتسب بوزارة الدفاع ناشدها عبر السومرية
الصحة تبدي استعدادها لعلاج منتسب بوزارة الدفاع ناشدها عبر السومرية

الصحة تبدي استعدادها لعلاج منتسب بوزارة الدفاع ناشدها عبر السومرية صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الصحة تبدي استعدادها لعلاج منتسب بوزارة الدفاع ناشدها عبر السومرية، الصحة تبدي استعدادها لعلاج منتسب بوزارة الدفاع ناشدها عبر السومرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة تبدي استعدادها لعلاج منتسب بوزارة الدفاع ناشدها عبر السومرية.


صحيفة المختصر ابدت وزارة الصحة، الاثنين، استعدادها لعلاج منتسب في وزارة الدفاع ناشد الوزارة عبر احد برامج السومرية، فيما يعاني المنتسب من تهشم في قدمه وبتر احدى يديه واضرار بقرنية احدى عينيه، كان قد تعرض لها في احدى المعارك ضد تنظيم"تنظيم الدولة الأسلامية".

وذكر المتحدث باسم الصحة سيف بدر في حديث لـ صحيفة المختصر، إن "الوزارة ابدت استعدادها لعلاج حالة منتسب لوزارة الدفاع والذي ظهر في تطبيـق (علنا) المعروض على شاشة السومرية وهو يناشد الصحة بالتدخل وعلاجه".



واضاف بدر، ان "الوزارة مستعدة لعلاجه داخل العراق او خارجه".

يشار الى ان المنتسب من سكنة محافظة ديالى، واصيب في احدى المعارك ضد تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" وتعرض الى بتر في احدى يديه وتهشم وكسور في احدى قديمه واصابة في قرنية احدى عينيه، فضلا عن ان حالته المادية صعبة جدا.

وقد كانت وزارة الدفاع قد اجرت له عملية جراحية في نيودلهي لعينه المصابة، لكنه أثبت على انه يحتاج الى عملية اخرى من اجل تماثلها للشفاء.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الصحة تبدي استعدادها لعلاج منتسب بوزارة الدفاع ناشدها عبر السومرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز