فرق الدفاع المدني تخمد حريقا اندلع بمحل للاجهزة الكهربائية وسط بغداد
فرق الدفاع المدني تخمد حريقا اندلع بمحل للاجهزة الكهربائية وسط بغداد

فرق الدفاع المدني تخمد حريقا اندلع بمحل للاجهزة الكهربائية وسط بغداد صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم فرق الدفاع المدني تخمد حريقا اندلع بمحل للاجهزة الكهربائية وسط بغداد، فرق الدفاع المدني تخمد حريقا اندلع بمحل للاجهزة الكهربائية وسط بغداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فرق الدفاع المدني تخمد حريقا اندلع بمحل للاجهزة الكهربائية وسط بغداد.


صحيفة المختصر افاد مصدر في الشرطة العراقية، الاثنين، بأن فرق الدفاع المدني تمكنت من اخماد حريق اندلع داخل محل لبيع الاجهزة الكهربائية وسط بغداد.

وذكر المصدر في حديث لـ صحيفة المختصر، ان "حريقا اندلع صباح اليوم في محل للاجهزة الكهربائية في منطقة عرصات الهندية وسط بغداد"، مبينا ان "الحريق ادى الى الحاق اضرار مادية كبيرة دون وقوع اية خسائر بشرية".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "فرق الدفاع المدني تمكنت من اخماد الحريق"، مشيرا الى ان "اسباب اندلاعه لم تابع حتى الان".



جديـر بالذكـر أن بغداد وعددا من المحافظات تشهد بين فترة وأخرى اندلاع حرائق عدة، لاسيما في دوائر الدولة والأسواق التجارية الكبيرة، فيما تعزو فرق الدفاع المدني غالبيتها إلى حدوث تماس كهربائي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فرق الدفاع المدني تخمد حريقا اندلع بمحل للاجهزة الكهربائية وسط بغداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز