وزير الداخلية يستجيب لمناشدتين إنسانيتين أَثْنَاء تغطية مباشرة...
وزير الداخلية يستجيب لمناشدتين إنسانيتين أَثْنَاء تغطية مباشرة...

وزير الداخلية يستجيب لمناشدتين إنسانيتين أَثْنَاء تغطية مباشرة... صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم وزير الداخلية يستجيب لمناشدتين إنسانيتين أَثْنَاء تغطية مباشرة...، وزير الداخلية يستجيب لمناشدتين إنسانيتين أَثْنَاء تغطية مباشرة... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الداخلية يستجيب لمناشدتين إنسانيتين أَثْنَاء تغطية مباشرة....


صحيفة المختصر استجاب وزير الداخلية قاسم الأعرجي، لمناشدة أطلقها منتسب مفصول من الوزارة، وأخرى لامرأة عراقية اختطف ستة من أفراد أسرتها، وذلك بعد عرض حالتهما على قناة السومرية الفضائية.

وتحدث المنتسب الذي ينحدر من ناحية يثرب بمحافظة صلاح الدين لـ السومرية أَثْنَاء تغطية خاصة بثتها من منطقة الأعظمية في بغداد بمناسبة احتفالات المولد النبوي، قائلا: "أناشد وزير الداخلية قاسم الأعرجي باسم الإنسانية بأن يحل مشكلتي".



كما عرض المنتسب الجرائم التي ارتكبها تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" بحق أهالي مدينته، وذكر باللهجة العامية الدارجة: "والله تنظيم الدولة الأسلامية هجم بيتنا".

وأجرت السومرية أيضا، لقاء مع امرأة عراقية ناشدت الوزير الأعرجي بضرورة معرفة مصير ستة من أفراد أسرتها اختطفوا ولم ترد حتى الآن أية معلومات عنهم.

بدوره، ذكر الأعرجي عبر الجوال، أَثْنَاء التغطية التلفزيونية المباشرة: "استمعت إلى مناشدة أحد المنتسبين بالعودة إلى وزارة الداخلية، وإلى مناشدة الأم العراقية، وأطلب منهما ترك المعلومات الكاملة وأرقام الجوالات الخاصة بهما".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الداخلية يستجيب لمناشدتين إنسانيتين أَثْنَاء تغطية مباشرة...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز