الحكمة: المنظومة الوزارية بحاجة لثورة إصلاحية
الحكمة: المنظومة الوزارية بحاجة لثورة إصلاحية

الحكمة: المنظومة الوزارية بحاجة لثورة إصلاحية صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الحكمة: المنظومة الوزارية بحاجة لثورة إصلاحية، الحكمة: المنظومة الوزارية بحاجة لثورة إصلاحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الحكمة: المنظومة الوزارية بحاجة لثورة إصلاحية.


صحيفة المختصر أعلنت كتلة الحكمة، الثلاثاء، أنها ستدعم استجواب الوزراء الذي وصفتهم بأنهم "متقاعسون"، فيما اعتبرت أن المنظومة الوزارية باتت لا تنسجم مع توجهات البلد وبحاجة الى "ثورة إصلاحية".

وذكرت الكتلة في بيان تلقت صحيفة المختصر نسخة منه، "لدينا ملاحظات كبيرة على عمل بعض الوزارات وهياكلها الوظيفية"، مؤكدة أن "شبهات فساد كثيرة تتابعها الكتلة عن كثب وتدرس ملفاتها وإذا ما ثبتت ستذهب باتجاه التفاعل مع الاستجوابات ودعوات الإقالة للوزراء المتقاعسين المستجوبين".



وأضافت، "نحن بحاجة الى ثورة إصلاحية في النظام الإداري للمنظومة الحكومية والوزارية التي باتت لا تنسجم وطبيعة توجهات البلد نحو التنمية والانفتاح على الاستثمار وجذب رؤوس الأموال".

جديـر بالذكـر أن العديد من النواب والكتل السياسية تنادي بضرورة تحقيق الإصلاح في الوزارات، وتؤكد ضرورة استجواب الوزراء والمسؤولين في البرلمان في حال وجود علامات خلل في مؤسساتهم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الحكمة: المنظومة الوزارية بحاجة لثورة إصلاحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز