المجلس العربي يطالب بمعرفة مصير "المغيبين" ويرفض عودة الاجهزة الامنية الكردية...
المجلس العربي يطالب بمعرفة مصير "المغيبين" ويرفض عودة الاجهزة الامنية الكردية...

المجلس العربي يطالب بمعرفة مصير "المغيبين" ويرفض عودة الاجهزة الامنية الكردية... صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم المجلس العربي يطالب بمعرفة مصير "المغيبين" ويرفض عودة الاجهزة الامنية الكردية...، المجلس العربي يطالب بمعرفة مصير "المغيبين" ويرفض عودة الاجهزة الامنية الكردية... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المجلس العربي يطالب بمعرفة مصير "المغيبين" ويرفض عودة الاجهزة الامنية الكردية....

صحيفة المختصر صحيفة المختصر/ كركوك
دعا المجلس العربي في محافظة كركوك، الثلاثاء، الحكومة العراقية ومفوضية حقوق الأنسان لحسم ملف "المغيبين" والمعتقلين في سجون اقليم كردستان، فيما طالب بإعتماد التوازن في دوائر ومؤسسات الدولة ومفوضية الانتخابات في كركوك بعد تطبيق طريقة فرض القانون.

وذكر القيادي في المجلس العربي ياسين العبيدي في حديث لـ صحيفة المختصر، اننا "نتوجه بإسم المجلس العربي للحكومة العراقية ومفوضية حقوق الانسان والامم المتحدة والمنظمات الدولية بدعوتنا لمعرفة مصير المغيبين والمعتقلين الذين اعتقلوا او اختطفوا او غيبوا من قبل الاجهزه الامنية الكردية" .



وطالب العبيدي، بـ"ضرورة اعادة التوازن العادل بين جميع مكونات كركوك في مؤسساتها الرسمية واعاده هيكلة مكتب مفوضية الانتخابات في كركوك"، مبينا ان "المجلس العربي يتراجع عودة عمل الاجهزة الامنية الكردية في كركوك بعد تطبيق طريقة فرض القانون".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المجلس العربي يطالب بمعرفة مصير "المغيبين" ويرفض عودة الاجهزة الامنية الكردية...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز