ترقبوا بعد قليل.. حقائق تعرض للمرة الأولى عن كردستان في...
ترقبوا بعد قليل.. حقائق تعرض للمرة الأولى عن كردستان في...

ترقبوا بعد قليل.. حقائق تعرض للمرة الأولى عن كردستان في... صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم ترقبوا بعد قليل.. حقائق تعرض للمرة الأولى عن كردستان في...، ترقبوا بعد قليل.. حقائق تعرض للمرة الأولى عن كردستان في... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ترقبوا بعد قليل.. حقائق تعرض للمرة الأولى عن كردستان في....


صحيفة المختصر تبث قناة السومرية الفضائية، بعد قليل حلقة جديدة من تطبيـق "زاوية أخرى"، وتخصص حلقة اليوم لبث حقائق ومعلومات تعرض للمرة الأولى عن اقليم كردستان.

وبرنامج "زاوية أخرى" الذي يبث بعد الساعة التاسعة والنصف من مساء كل أربعاء، هو تطبيـق سياسي حواري يلقي الضوء على جانب آخر ومغاير من التصورات والآراء السائدة ومن أَثْنَاء اسلوب حواري مختلف يعتمد في اساسه على البحث عن اسئلة اخرى، تعتمد الحقائق في طرحها للوصول الى اجوبة تقترب من حقيقة الاداء السياسي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ترقبوا بعد قليل.. حقائق تعرض للمرة الأولى عن كردستان في...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز