رئيس تشخيص مصلحة النظام الإيراني يصل بغداد وحمودي يستقبله
رئيس تشخيص مصلحة النظام الإيراني يصل بغداد وحمودي يستقبله

رئيس تشخيص مصلحة النظام الإيراني يصل بغداد وحمودي يستقبله صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم رئيس تشخيص مصلحة النظام الإيراني يصل بغداد وحمودي يستقبله، رئيس تشخيص مصلحة النظام الإيراني يصل بغداد وحمودي يستقبله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس تشخيص مصلحة النظام الإيراني يصل بغداد وحمودي يستقبله.


صحيفة المختصر أعلن مكتب نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي، الخميس، عن وصول رئيس تشخيص مصلحة النظام الإيراني محمود الشاهرودي إلى بغداد.

وذكر مكتب حمودي في بيان مقتضب تلقت صحيفة المختصر، نسخة منه، إن "رئيس المجلس الأعلى الإسلامي والنائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي الشيخ همام حمودي استقبل في بغداد آية الله محمود الشاهرودي رئيس تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الإسلامية الإيرانية".



ويسعى العراق إلى تمتين علاقاته مع دول العالم وتحديداً محيطه الإقليمي، لاسيما وهو يخوض معركة محتدمة ضد تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية"، إذ أثبت رئيس الوزراء حيدر العبادي في أضخم من مناسبة حرص العراق على بناء علاقات حسن جوار مع الدول المحيطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس تشخيص مصلحة النظام الإيراني يصل بغداد وحمودي يستقبله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز