العبودة: النصر الذي تحقق اليوم في كامل تراب نينوى أعاد الاعتبار لاخواتنا الايزيديات
العبودة: النصر الذي تحقق اليوم في كامل تراب نينوى أعاد الاعتبار لاخواتنا الايزيديات

العبودة: النصر الذي تحقق اليوم في كامل تراب نينوى أعاد الاعتبار لاخواتنا الايزيديات صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم العبودة: النصر الذي تحقق اليوم في كامل تراب نينوى أعاد الاعتبار لاخواتنا الايزيديات، العبودة: النصر الذي تحقق اليوم في كامل تراب نينوى أعاد الاعتبار لاخواتنا الايزيديات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، العبودة: النصر الذي تحقق اليوم في كامل تراب نينوى أعاد الاعتبار لاخواتنا الايزيديات.


صحيفة المختصر اعتبر عضو لجنة المرأة والأسرة والطفل في مجلس النواب رحاب العبودة، الخميس، أن تحرير محافظة نينوى بالكامل من سيطرة تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" أعاد الاعتبار للايزيديات اللواتي اختطف "الإرهاب" الآلاف منهن، مبينةً أن ما تحقق اليوم في نينوى سوف يؤسس لمرحلة جديدة في العراق في القريب العاجلً.

وذكرت العبودة في بيان تلقت صحيفة المختصر نسخة منه، إنه "في الوقت الذي نبارك فيه هذا النصر المؤزر الذي سجله أبطالنا في سوح الشرف فإن أول من يتوجب علينا توجيه التهنئة له هن أمهات وزوجات وأخوات الشهداء الأبرار والمقاتلين الشجعان من أبناء قواتنا المسلحة وحشدنا الشعبي الحارس الأمين على أمن صحيفة الوسط وشرطتنا والمقاتلين من أبناء العشائر ممن قدموا أرواحهم رخيصة من أجل شرف العراقيات وأمن العراقيين".



وأضافت، أن "النصر الذي تحقق اليوم في كامل تراب نينوى أعاد الاعتبار لأخواتنا الايزيديات اللواتي اختطف الإرهاب الأسود الآلاف منهن حيث تمكن أبناؤنا في الوسط والجنوب وكل محافظات البلاد من الثأر لكرامتهن بعد أن مرغوا أنوف الدواعش الانذال بالوحل"، مشيرةً إلى أن "ما تحقق اليوم في نينوى سوف يؤسس لمرحلة جديدة في كل العراق في القريب العاجل".

وأعلن القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الخميس، "النصر" بتحرير تلعفر ومحافظة نينوى من قبضة تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" بالكامل، فيما خاطب افراد التنظيم بالقول "اينما تكونوا فنحن قادمون للتحرير".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، العبودة: النصر الذي تحقق اليوم في كامل تراب نينوى أعاد الاعتبار لاخواتنا الايزيديات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز