نصيف تتهم البارزاني بـ"التنسيق" مع تنظيم الدولة الأسلامية وتدعو...
نصيف تتهم البارزاني بـ"التنسيق" مع تنظيم الدولة الأسلامية وتدعو...

نصيف تتهم البارزاني بـ"التنسيق" مع تنظيم الدولة الأسلامية وتدعو... صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم نصيف تتهم البارزاني بـ"التنسيق" مع تنظيم الدولة الأسلامية وتدعو...، نصيف تتهم البارزاني بـ"التنسيق" مع تنظيم الدولة الأسلامية وتدعو... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نصيف تتهم البارزاني بـ"التنسيق" مع تنظيم الدولة الأسلامية وتدعو....


صحيفة المختصر أتهمت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الخميس، رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني بـ"التنسيق" مع تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية"، مطالبة الحكومة المركزية بالضغط على حكومة أربيل ومطالبتها بتسليم جميع عناصر تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الذين هربوا الى إقليم كردستان أَوْساط معركة تلعفر .

وذكرت نصيف في بيان تلقت صحيفة المختصر، نسخة منه، إنه "في الوقت الذي نهنئ فيه قواتنا المسلحة البطلة بكافة صنوفها ومتطوعي الحشد الشعبي بالنصر في معركة تحرير قضاء تلعفر، نرى ضرورة المحافظة على هذه المكاسب من أَثْنَاء مسك الأرض وعدم ترك أية فُـرْصَة لتسللهم الى المدينة ".



وأوضحت نصيف ان "الكثير من الدواعش هربوا الى أربيل أَوْساط معركة تلعفر"، معتبرة ذلك "دليلا على وجود تنسيق بينهم وبين رئيس الإقليم المنتهية ولايته مسعود البارزاني".

وتسائلت "لماذا اختاروا الهروب الى أربيل بدلا من التوجه الى الرقة أو دير الزور السورية أو مناطق تواجد الدواعش في سورية؟"، مشيرة الى أن هذا "يؤكد ما ذكرناه سابقا حول عملية (التخادم) بين البارزاني والدواعش في بداية سقوط مدينة الموصل ، وهي مركز محافظة نينوى وثاني أكبر مدينة في العراق ".

وشددت نصيف على "ضرورة قيام الحكومة المركزية بالضغط على حكومة إقليم كردستان ومطالبتها بتسليم كل الدواعش الذين هربوا الى أربيل وعدم جعل الإقليم ملاذا آمنا للمجاميع الإرهابية حفاظا على أمن العراق واستقراره ".

وسلم العشرات من مسلحي تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية"وعوائلهم، الثلاثاء 21 اب 2017، أنفسهم الى قوات البيشمركة في منطقة سهل المالح قرب قضاء تلعفر ، هاربين من ناحية العياضية مع أسرهم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نصيف تتهم البارزاني بـ"التنسيق" مع تنظيم الدولة الأسلامية وتدعو...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز