نصر الله للعراقيين: معركتنا واحدة وانتصارنا على المتطرفين...
نصر الله للعراقيين: معركتنا واحدة وانتصارنا على المتطرفين...

نصر الله للعراقيين: معركتنا واحدة وانتصارنا على المتطرفين... صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم نصر الله للعراقيين: معركتنا واحدة وانتصارنا على المتطرفين...، نصر الله للعراقيين: معركتنا واحدة وانتصارنا على المتطرفين... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نصر الله للعراقيين: معركتنا واحدة وانتصارنا على المتطرفين....


صحيفة المختصر أعرب الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، الأربعاء، عن اعتزازه بفصائل عراقية شاركت في الحرب السورية، واصفا عناصرها بـ"أصحاب البصائر النيّرة"، فيما خاطب العراقيين قائلا "إن معركتنا واحدة وانتصارنا على المتطرفين وحلفائهم سيكون تاريخيا".

وذكر نصر الله في بيان وجهه للعراقيين، وتلقت صحيفة المختصر، نسخة منه، "أود أن أذكر الأخوة الأعزاء أن حزب الله دخل وبكل قوة إلى جبهات القتال إلى جانب القوات السورية الحرة وفي مواجهة التنظيمات التكفيرية منذ بداية الحرب، وقاتل في العديد من هذه الميادين إلى جانب القوات السورية الحرة، الذي كان دائماً يدمر قدرات المتطرفين التكفيريين ولم يعمدا إطلاقاً إلى إستراتيجية الاحتواء"، مبينا أن "هدفنا جميعاً هو الانتصار على التكفيريين من أَثْنَاء قتالهم أما التكتيكات فلكل ساحة قيادتها الأعلم بكيفية تحقيق الانتصار".



وأضاف نصر الله "نحن نعتز بمشاركة إخواننا المجاهدين العراقيين من فصائل المقاومة العراقية البطلة الذين سارعوا منذ الأيام الأولى للحرب في سوريا إلى الحضور في الميدان السوري، وكانوا من أصحاب البصائر النيرة عندما كان البعض ما يزال يتشاور في جنس الملائكة، وقد قاتلنا وإياهم كتفاً إلى كتف وامتزجت دماؤنا في الكثير من مواقع القتال وما زال هؤلاء الأبطال العراقيون في نفس الخنادق يقاتلون ويغيرون المعادلات ونحن إذ نفتخر بهم، نقدر لهم حضورهم الدائم وتضحياتهم الكبيرة في الدفاع عن الأمة والمقدسات ونشكرهم على ذلك".

وتابع نصر الله "أبارك للعراقيين جميعاً انتصاراتهم العظيمة من مدينة الموصل ، وهي مركز محافظة نينوى وثاني أكبر مدينة في العراق إلى تلعفر التي صنعوها بدمائهم المباركة وقواتهم المسلحة البطلة وحشدهم الشعبي المبارك، وأقول لهم إن معركتنا واحدة ومصيرنا واحد وإن انتصارنا على التكفيريين والإرهابيين وحلفائهم وداعميهم من قوى إقليمية ودولية سيكون تاريخياً، وإن أخوتنا لن يزعزها أي شيء على الإطلاق".

جديـر بالذكـر أن عناصر تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" انسحبوا، أمس الأول الاثنين (28 أغســطس 2017)، من الحدود اللبنانية السورية باتجاه مدينة البو كمال السورية في ريف دير الزور الشرقي، عبر اتفاق بين حزب الله اللبناني وتنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" وافقت عليه دمشق.

وأعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، أمس الثلاثاء، رفضه نقل أعداد كبيرة من عناصر تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" إلى مناطق تقع على الحدود العراقية السورية، داعياً دمشق إلى نُشُور تحقيق بخصوص ذلك.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نصر الله للعراقيين: معركتنا واحدة وانتصارنا على المتطرفين...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز