دخول اول خمس عوائل من الاردن الى بغداد عبر طريبيل
دخول اول خمس عوائل من الاردن الى بغداد عبر طريبيل

دخول اول خمس عوائل من الاردن الى بغداد عبر طريبيل صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم دخول اول خمس عوائل من الاردن الى بغداد عبر طريبيل، دخول اول خمس عوائل من الاردن الى بغداد عبر طريبيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دخول اول خمس عوائل من الاردن الى بغداد عبر طريبيل.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر/ الانبار
اعلن عضو مجلس محافظة الأنبار راجع بركات العيفان، الخميس، عن دخول اول خمس عوائل من الاردن الى العراق عبر منفذ طريبيل.

وذكر العيفان في حديث لـ صحيفة المختصر، إن "اول خمس عوائل عراقية دخلت من الاردن الى البلاد عبر منفذ طريبيل الحدودي بالانبار (460كم غرب الرمادي)"، معتبرا ان "ذلك يعد خطوة ايجابية بتنفيذ الاتفاق بين البلدين".

واضاف العيفان ان "حكومة الانبار المحلية تنتظر دخول البضائع من الجانب الاردن الى العراق لغرض زيادة الواردات للبلد والمحافظة"، موكدا ان "الأنبار بحاجة الى اشهر من اجل البدء بجمع الواردات".



جديـر بالذكـر ان منفذ طريبيل الحدودي مع الاردن، تم اعادة افتتاحه يوم امس الاربعاء، بحضور ممثلين من الحكومتين العراقية والاردنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دخول اول خمس عوائل من الاردن الى بغداد عبر طريبيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز