عمليات بغداد تنشر عن الشوارع التي ستقطع أَثْنَاء ايام العيد
عمليات بغداد تنشر عن الشوارع التي ستقطع أَثْنَاء ايام العيد

عمليات بغداد تنشر عن الشوارع التي ستقطع أَثْنَاء ايام العيد صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم عمليات بغداد تنشر عن الشوارع التي ستقطع أَثْنَاء ايام العيد، عمليات بغداد تنشر عن الشوارع التي ستقطع أَثْنَاء ايام العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عمليات بغداد تنشر عن الشوارع التي ستقطع أَثْنَاء ايام العيد.


صحيفة المختصر اعلنت قيادة عمليات بغداد، الخميس، عن الشوارع التي ستقطع أَثْنَاء ايام عيد الاضحى، فيما اشارت الى انه تم توفير الحماية لدور العبادة والاماكن الترفيهية.

وذكر المتحدث باسم القيادة العميد سعد معن أَثْنَاء مؤتمر صحافي عقده اليوم، وحضرته صحيفة المختصر، ان "الطرق التي سيتم قطعها هي من جسر شارع فلسطين الى القناة الموازي لمدينة العاب بغداد باتجاه واحد، ومن
ساحة ابو جعفر الى تقاطع الرواد باتجاهين"، مبينا ان "هناك طرق قطعت من الـ7 مساء الى الثالثة فجرا، حيث أنطلق هذا القطع من الـ28 اب الحالي ويستمر حتى الخامس من ايلول القادم".



واضاف معن ان "هذه الطرق طريق متنزه الزوراء من ساحة دمشق الى ساحة النسور باتجاهين، وفي كرادة داخل من الجسر المعلق الى ساحة كهرمانة باتجاهين، ومن ساحة الدلال الى تقاطع شارع المغرب باتجاه القريب من الكورنيش فقط".

وتابع معن انه "تم توفير الحماية لدور العبادة والاماكن الترفيهية والمقابر"، موضحا انه "تم منع الدراجات في الاماكن المزدحمة والاسوق".

جديـر بالذكـر أن عيد الأضحى عند المسلمين يأتي بعد شهرين وعشرة أيام من عيد الفطر ويوافق العاشر من ذي الحجة بعد انتهاء وقفة يوم عرفة التي تعد أهم أركان الحج.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عمليات بغداد تنشر عن الشوارع التي ستقطع أَثْنَاء ايام العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز